13 محرم، 1429 هـ

أخر أخبار فؤاد الفرحان

هناء الخمري – الجزيرة توك

أنا في معتقل نظيف و في حالة جيدة وماشي حالي ولا تشيلو همي والتحقيق بسيط وماعليه قضية كبيرة وما راح أطول إن شاء الله

هذه آخر الكلمات التي وصلتنا من المدون السعودي المعتقل فؤاد الفرحان حسب مصادر خاصة للجزيرة توك بعد أن أطلع المصدر على فحوى الزيارة الأول لأحد أٌقارب له في سجن ذهبان وظهر له أن الفرحان معنوياته كانت عالية جدا وطلب فؤاد أن ينقل إلى الجميع أنه بخير وعائد إلى حياته قريبا .. كما أبلغتهم السلطات أنه لن تطول مدة اعتقاله كثيرا فالموضوع لا يتعدى تحقيق وأسئلة توجهه له .

وأوضح لنا المصدر أن فؤاد تم اعتقاله من مكتبه وأخذوه على المنزل لتفتيشه وحملوه معه بعد ذلك ، وأكد المصدر كذلك أن الرسالة الأخيرة التي تداولتها المواقع قد قام هو بكتابته .

ونفى المصدر أن تكون أسرته قامت بتوكيل أي محامي له لأن ( لا قضية له ) تمكنهم من وضع محامي وأن الأمر مجرد استجواب كما أوضح ذلك بنفسه المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في حديثه مع صحيفة عرب نيوز الناطقة بالإنجليزية

وكما أبلغنا المصدر نفسه أنهم بعد أن ينتهوا مع التحقيق معه سيسمح لهم بالزيارات بشكل أكبر وكشف عن بوادر أمل تلوح للإفراج القريب عنه والمسألة مسألة وقت حسبما قال فقد كان من المفترض أن يخرج الأيام القليلة الماضية وكانت الأسرة في انتظاره وتأجل ذلك إلى أجل قريب .

وكما قال المصدر أن هيئة حقوق الإنسان السعودية متابعة للقضية عبر الأستاذ محمد المعدي الذي أبلغ الأسرة بنفسه أن الأمور مطمئنة وأنهم قاموا برفع خطابات للجهات الرسمية والمعنية بموضوع فؤاد لكن لم يُمكنوا من التحدث معه إطلاقا حتى الآن ."

المصدر

تعليقي :

متى كانت سجونا فنادق خمسة نجوم يستضاف بها الشعب ؟
وكيف لا يوجد قضية كما يقول الأخ فؤاد فرج الله عنه هنا
وماعليه قضية كبيرة وما راح أطول إن شاء الله

بأي حجة تسلب حرية شخص وأبعاده عن زوجته وأبناءه للتحقيق معه لعدة أيام ؟
أهو التحقيق أم فرض الوصاية على ما يقوله الناس

هيئة حقوق الأنسان السعودية لماذا تم أنشأت أصلا أذا كانت محرومة من أخذ دورها الطبيعي في الدفاع
عن المعتقلين ؟
لم يمكنوا من التحدث معه لحد الآن !!


هناك تعليقان (2):

أبو مروان يقول...

تعليقك في محله

كائن حي يقول...

السلام عليكم أبومروان
ما أدري ليه شعرت أنها رساله موجهه للي يثيرون قضيته ليتوقفوا .