٢٤ ربيع الآخر ١٤٣٢ هـ

زين وشين

دكتور الأسنان
ما أعرف ليه ماخذ فيني مقلب اشتغل بأسناني بدون بنج :(
ثلاث زيارات للدكتور بأسبوع واحد !!

رياضة المشي
بدأت من عدة ايام بالمشي بشكل منتظم كل يوم لمدة ساعتان كرياضة مكثفه وهناك تقدم ملحوظ
ونقص ٢ كيلو تبقى لي ٣ كيلو من ضمن خطة وضعتها من عدة ايام :)

هناك ٤ تعليقات:

K H A L E D يقول...

K H A L E D

ياشين دكتور الأسنان
صارلي سنتين أو أكثر ابروح ولا عندي الشجاعة الكافي اني أقدم على هالخطوة
حتى بنجهم الله يخلف ما يفيد خاصة مع الحفار
والا نزع العصب اللي احس به لو حط بنج الدنيا
ودي لما اروح لطبيب الأسنان يبنجوني بنج كامل ... أزين

عقبال الثلاثة كيلو ان شاء الله

اتمنى لك الصحة والعافية دوما يا رب

حنان يقول...

مساءالخير خالد
انا كثير احاول اتصالح مع دكاترة الاسنان بس مرتين اروح يخلوني ماعاد ارجع الا بعد مدة :)
فكرت فيها البنج الكامل زيك بس البنج خطر نسبه تزيد تجيب اجل العالم.
عموماً غصب نروح لهم هالدكاتره. تراني مااطيق المستشفيات الا بالشدشد القوي

سامي منصور يقول...

يا حرام : ذكرتيني لما سويت اسناني كلها قعدت يمكن سنة ونص و الدكتور يتصل عليّ ويذكرني ويرجاني أروح عنده عشان يخلص لي أسناني .... و أنا من كرهي لروحة دكتور الأسنان أماطل فيه لحد ما عرف مكان سكني صار يمر عليّ ياخذني معاه على عيادته.... بس الحمدلله والله إلى الآن بأذكره بالخير :)

حلوة الرياضة ونيالك على الوقت الي ملاقياه عشان تمشي .... بصراحة أغبطك على ذلك :)
وإن شاء الله تنقصي الوزن اللي مقرره عليه بأسرع وقت :)

دمتِ بود

حنان يقول...

اهلا وسهلا سامي منصور لساتك بشهر العسل يارجل من مدة مانشوفك :)

اما دكتورك صراحه قوي يمر للمريض عشان يكمل علاج ياسلام انا محتاجه مثله يجبرني على العلاج لأني كثير اتهرب من الدكاتره بصفه عامة :)

والغريب اني مع اللي احبهم اكثر اصرار انهم يرحوا يعالجوا !

الرياضه لو ربع ساعة تعملها بمكانك تعمل فرق على مودك ويومك جرب :)
دمت بخير