٣٠ شعبان ١٤٣٢ هـ

شهر مبارك

شهر مبارك على جميع من مر هنا :)
اللهم بلغنا شهر رمضان .. لافاقدين او مفقودين .

هناك ٧ تعليقات:

K H A L E D يقول...

K H A L E D

علينا وعليك

ومبارك عليك والله يتقبل منا ومنكم

:)

إطلالات تبعث بالتفاؤل :)

حنان يقول...

هلا بك خالد... اطلالتك اللي تسعدني :)
الحمدلله مستمتعة بالأجواء الحالية واتمنى يطول الوقت ... الى منتصف رمضان سأكون بالرياض :)
انتظر تكتمل العائلة مثل كل عام برمضان يارب اجمعنا على حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا إليك.

K H A L E D يقول...

K H A L E D

الله يجمعكم ولايفرقكم على طاعته

اغبطك على أجواء الرياض هالأيام

عندنا بالشرقية الجو يقتل

أحس انك كتاب فيه الكثييييير :)

دمتي بود

حنان يقول...

هلا خالد...ربي يسعدك دنيا واخره :)
لا جو الرياض حر وغبار لكن اجوائي انا اللي كويسه ولله الحمد :)
الله يعين السعوديه اغلبها حاره هالسنه برمضان الله يعينا جميها ...
بالنسبه للكتاب الله يجعل خاتمته خير :)
انت اللي متى نقرأ لك بالضبط ؟

K H A L E D يقول...

K H A L E D

صحيح الأجواء حارة بوجه عام
بس اللي بالرياض يهون عن هنا
انا كنت بالرياض قبل اسبوع
كان الجو بالليل جميل جدا

كان عندي مدونة مثل مدونتك لمصونة
نسيتها ونسيت كل ما يتعلق فيها

كانت محاولة يائسة نوعا ما
احب اكتب وأناقش حينما يستهويني الموضوع
مدونتك مميزة جدا خصوصا ( جانب من حياتي ) وكأن هذا الجانب من أبقاني في أروقة هذه المدونة

إستمري ودائما انا هنا بإنتظار ما تكتبين :)

K H A L E D يقول...

K H A L E D

بعد إجازة طويلة نعود لنسأل عن الحال

أتمنى تكونين بخير

أستغرب إنقطاعك عن المدونة ؟؟!!!

K H A L E D يقول...

k h a l e d

أتمنى ان تكوني بكامل عافيتك !!!!